أخر تحديث للموقع بتاريخ: 23 فبراير 2017
وكيل الجامعة للفروع وعمداء الكليات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل يرحبون بمقدم سمو أمير منطقة الرياض

أنت هنا

وكيل الجامعة للفروع وعمداء الكليات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل يرحبون بمقدم سمو أمير منطقة الرياض

أعرب وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالفروع وعمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل عن مشاعرهم وآرائهم حول زيارة صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحافظتي وادي الدواسر والسليل .
حيث أكد الدكتور / عبدالله بن محمد الصقر وكيل الجامعة للفروع   أن محافظة وادي الدواسر  بكافة أطياف شرائحها تتطلع  للقاء أمير الوفاء والخير  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصحبه الكرام إبان زيارتهم الميمونة لمحافظتي وادي الدواسر والسليل غداً الخميس ، لتدشين عدد من المشاريع التطويرية والتنموية بالمحافظة وقيام سموه بعدد من الزيارات التفقدية لعدد من المنشآت الحكومية والتي تدل على اهتمام وحرص سموه النابع من حرص ولاة الامر بهذا البلد حفظهم الله في تتبع المشاريع والوقوف على مراحل العمل بها وتلمس حاجة المحافظات لمشاريع اخرى ، وان اهتمام ولاة الامر بهذا البلد وتتبع احوال محافظاتها لخير دليل على ما تحظي به هذه البلاد من اهتمام من قيادة هذا البلد وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد  وبمتابعة خاصة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض راجين من الله العلي القدير ان يحفظ هذا البلد وقيادته وشعبه من كل مكروه وان يديم عليه نعمة الامن والامان ، باسمي ونيابة عن منسوبي كليات وادي الدواسر والسليل  نرحب بك يا صاحب السمو ، مرحباً بوفد الخير، مرحبا بالقادمين وبالقدوم .. قدوم خير وبركة إن شاء الله.
كما وصف الدكتور / عبدالله بن مساعد الفالح عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة السليل ، نتشرف بأن تكون محافظتي وادي الدواسر والسليل من المحافظات التي فازت بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير الرياض في الثاني عشر من جمادى الأولى من هذا العام 1438هـ . زيارة تاريخية يسبقها الشوق والرجاء ويتخللها الحب والولاء ويعقبها النهوض والنماء بإذن رب الناس والأرض والسماء. فرحتنا غامرة وأفئدتنا متلهفة وأعناقنا مشرئبه منذ أن تقررت الزيارة. تأتى هذه الزيارة لتؤكد على رغبتكم للنهوض بمحافظات المنطقة، وشعوركم بأنكم في سباق مع الزمن لتحقيق خطتكم الاستراتيجية الطموحة ، حيث تتفرد هاتين المحافظتين بخصوصية جغرافية وتاريخية ، حيث تقعان في ملتقى ثلاث مناطق إدارية هي منطقة الرياض وعسير ونجران . أما تاريخها فضارب في القدم وموغل في الزمن. وهذه الخصوصية تشجع على الاهتمام بهما بشكل أكبر في المجال التعليمي والسياحي والاجتماعي والأمني والدعم التنموي. بما يحقق التنمية المستدامة المنشودة التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة في إطار التحول الوطني المنشود.
وقد أعرب الدكتور ناصر بن محمد العشوان عميد كلية التربية بوادي الدواسر  لقد غمرتنا الفرحة بزيارة سمو أمير منطقة الرياض لمحافظة وادي الدواسر، وما لمسناه من حرص سموه على تلمس احتياجات المواطنين واللقاء بهم وبالمسؤولين عن الخدمات المقدمة لهم ، والتأكيد على تميز هذه الخدمات كما ونوعا ، ولا شك أن ذلك سيكون له -بإذن الله- العديد من النتائج الطيبة، من حيث توفر الخدمات الأساسية للمحافظة ومواطن، والشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض حفظه الله لتفضله بزيارة المحافظة والالتقاء بإخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين، وتلمس احتياجاتهم عن قرب ، أنّ ذلك تأكيد على ما توليه القيادة الحكيمة أيّدها الله من دعم واهتمام بكل ما من شأنه راحة وأمن المواطن في منطقة الرياض، أسوة ببقية مناطق المملكة . وهذا ليس بمستغرب على سليل المجد وحفيد المؤسس طيب الله ثراه الذي جعل همه الشاغل تلمس احتياجات المواطن وتلبيتها، ونحن  على ثقة بأنّ هذه الزيارة سيعقبها خير كثيرٌ .

ورحب الدكتور/ سفر بن بخيت المدرع عميد كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر بأن اليوم يعد من أسعد الأيام لمحافظة وادي الدواسر حيث تتشرف المحافظة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الرياض . وتأتي هذه الزيارة لتؤكد قرب وعناية قادة ومسؤولي المملكة العربية السعودية من أفراد هذا الشعب الوفي ، وتكشف عن ما يلقاه المواطن والمقيم في هذه المحافظة والمحافظات الأخرى من سموه وكافة قادة بلادنا حفظهم الله من اهتمام ورعاية وعناية بكل تفاصيل حياتهم، ولذا فإنني أجدها فرصة رائعة  للتعبيرعن ما يكنه مواطن هذه البلاد المباركة لقادتهم وولاة أمرهم ممثلين في شخص سموه الكريم من تقدير وإجلال ومشاعر حب وولاء متطلعين من سموه الكريم لمزيد من بشائر ومشروعات الخيروالنماء في محافظتنا الواعدة محافظة وادي الدواسر، ولا يسعني في هذه المناسبة العزيزة إلا أن أتقدم بإسمي ونيابة عن منسوبي كلية الآداب والعلوم بالوادي بالشكر والتقدير. لسمو أمير منطقة الرياض على هذه اللفتة الكريمة بزيارته للمحافظة ولقاء المواطنين والمسؤولين والاستماع إلى مقترحاتهم وتلمس احتياجاتهم والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم في مجالات الحياة كافة .
كما أوضح الدكتور / مجاهد بن محمد ال ضيف الله عميد كلية الهندسة بالوادي أن زيارة صاحب السمو الملكي أمي منطقة الرياض لمحافظتي وادي الدواسر والسليل تعكس اهتمام ولاة الأمر وفقهم الله بمواطنيهم والوقوف على احتياجاتهم وبهذه المناسبة بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر ، يسرني ويشرفني أن أرحب بأميرنا الغالي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصحبه الكرام وأن أتقدم إليه ببالغ الشكر والعرفان على زيارته الميمونة والتي تؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكريس التلاحم الوطني وفقاً لما عودنا عليه قادة هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال سعود طيب الله ثراه سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يحفظ لنا وطننا من كل سوء ومكروه .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://casw.psau.edu.sa/ar/news/%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D9%88%D8%B9%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%AA%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D9%88%D9%86-%D8%A8%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%B3%D9%85%D9%88-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9