أخر تحديث للموقع بتاريخ: 23 أغسطس 2020
مشاركة فاعلة للكلية في المؤتمر العلمي الطلابي السابع ..

أنت هنا

مشاركة فاعلة للكلية في المؤتمر العلمي الطلابي السابع ..

تُعد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر من كليات الجامعة الرائدة في المشاركات الثقافية والعلمية المختلفة التي تقيمها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز . وقد شاركت الكلية بمجموعة من الأبحاث والفعاليات الطلابية ضمن المؤتمر العلمي الطلابي السابع ،  وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 6/ 7 / 1437 بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات، بحضور معالي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات .

وقد حصل الطالب سعيد ابراهيم الوزرة من قسم اللغة الانجليزية على المركز الخامس على مستوى الجامعة بمشاركته في فعالية اشرحها تحت عنوان (العلاقة التكاملية بين اللغويات والأدب الانجليزي) . وهذا الانجاز يتيح للطالب الفرصة في تطوير الدراسة والمشاركة في المؤتمر العلمي السابع الذي سيعقد في المدينة المنورة لاحقا . وقد أشرف على الطالب الاستاذ سليمان الزعبي بمتابعة علمية حثيثة زادت من رصانة البحث وصوبته مما ساهم برفع سمعة الكلية ومكانتها بين كليات الجامعة .

وكان لمباركة عمادة الكلية وتوجيهاتها الدور الفاعل في دعم الأنشطة الثقافية والعلمية الطلابية مما حفز المواهب الطلابية وساندها لتقديم المزيد من العطاء المتميز مما يعكس مكانة الكلية ودورها الفاعل في رعاية الابداع وتبنيه .