إدارة الكلية

أنت هنا

مهام إدارة الكلية 

- تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.

- الإشراف علي الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.

- الإشراف علي حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.

- الرفع باحتياجات الكلية من الموارد البشرية والمالية والتجهيزات المختلفة.

- الإشراف والمتابعة لجميع إجراءات العمل والخدمات المقدمة لمنسوبي الكلية.

- الإشراف علي سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.

- الإشراف علي منشآت الكلية ووضع الخطط لتجهيزها وصيانتها ونظافتها واستخدامها.

- الإشراف والمتابعة لتنفيذ جميع أعمال الوحدات التابعة للإدارة.

- ترشيح مشرفي وحدات الإدارة.

- التنسيق مع العمادات والإدارات ذات العلاقة بعمل الإدارة.

- إصدار قرارات العمل الداخلي للإدارة ووحداتها وفقاً للأنظمة واللوائح.

- رئاسة اللجان التابعة للإدارة ورفع تقاريرها إلي الجهات المعنية.

- الإشراف والمتابعة لتنفيذ جميع ما يحال للإدارة من موضوعات.

- التنسيق مع وكالة شؤون الطالبات في المجالات ذات العلاقة.

- المتابعة والتنسيق لأحداث الإدارة مع إدارة العلاقات والإعلام.

- تقديم تقارير دورية لوكيل الكلية عن سير العمل بالإدارة والوحدات التابعة لها.

- إعداد تقويم أداء منسوبي الإدارة.

- تنفيذ ما يكلفه به الوكيل من أعمال.

مدير الإدارة : الإستاذ سعيد بن فهد اللويمي

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://casw.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9